انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 9

الحلقة 9 : يجب أن تذهب إلى البحر

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1477&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 9 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 9 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime بعد حلم رهيب يشاركه ريوجي وتايغا ، يقرر تايجا وضع خطة لتجنب حقيقة الزواج من ريوجي المتسول (كما كان ذلك الحلم الذي شاركوه) ، عقد مسابقة تنس الريشة ضد ريوجي لمعرفة من الذي "سيدعم" الجانب الآخر." فاز ريوجي وتوافق تايغا على مساعدته في خطة لجعل مينوري أقرب إلى ريوجي بإخافتها. يصل الاثنان إلى محطة القطار للقاء مينوري ويوساكو لجذب الكثير من الاهتمام ، وممارسة التمارين. يقنع الاثنان ريوجي و تايغا بالانضمام ، يقودان آمي بعيدًا خوفًا من رؤيته مع هؤلاء الأشخاص الغريبين. وصلوا أخيرًا إلى فيلا آمي ، بينما يقوم ريوجي بتنظيف المنزل ، يذهب الآخرون إلى الشاطئ ويلعبون قليلاً. يساكو و مينوري يذهبون للتسوق من البقالة ، بينما الباقي ينظف المنزل. بعد العشاء ، يتحدث ريوجي ومينوري عن الحب والأشباح في الخارج أثناء تناول الآيس كريم الذي اشتراه مينوري. يعود الاثنان إلى الداخل ويطلب تايغا من ريوجي أن يصنع وجبة خفيفة في منتصف الليل لأنها لم تستطع أن تأكل الكاري فائق التوابل الذي صنعه ريوجي في وقت سابق. يذهب الاثنان إلى غرفتهما ، ويجد ريوجي خيوطاً من الشعر ومادة لزجة على سريره ، في حين أن إحدى فساتين تايغا دافئة ومغطاة بنفس مادة ريوجي. تظهر أصوات الضجيج من الباب ومن باب الشرفة بينما يقبض الاثنان على بعضهما البعض في خوف.

24m 2008

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات