انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 7

الحلقة 7 : افتتاح حمام السباحة

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1475&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 7 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 7 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime تم افتتاح مسبح المدرسة أخيرًا لموسم الصيف ، وستشتري ملابس السباحة مينوري و آمي و تايغا مع ريوجي. تصعد عامي ومينوري بسهولة المايوه بينما تواجه تايجا مشكلة بسبب حجم صدرها الصغير. في وقت لاحق ، تدرك ريوجي مشكلة تايغا وتقرر إنشاء حشوة لجعل ثدييها تبدو أكبر وملىء ملابسها. في البركة ، يتجول الناس وهم يرمون الآخرين في البركة ، ويرمي آمي تايغا في البركة. اتضح أن تايجا لا يمكنها السباحة ، وعندما يذهب ريوجي لإنقاذها ، تخبره أن إحدى الوسائد خرجت. تمكن ريوجي من العمل بكل شيء ويتم حفظ تايغا. عند العودة إلى الفصل الدراسي ، يجادل عامي وتايغا حتى يظهر مينوري ، ويطلب منهم تسوية الأمور في مسابقة رياضية.

24m 2008

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات