انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 16

الحلقة 16 : خطوة الى الامام

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1484&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 16 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 16 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime يحاول كل من تايغا و ري جيتجي الحصول على يساكو لتصبح رئيس مجلس الطلاب القادم من خلال إخبار الطلاب كيف ستدمر حياة الجميع في المدرسة الثانوية. يكتشف ريوجي أن يساكو لديها مشاعر تجاه سومير ، رئيسة مجلس الطلاب ، وأنها ستدرس بالخارج في أمريكا قريبًا ، مما يفسر سلوكه الغريب الأخير. بعد بعض التشجيع من سومير ، يصبح يساكو مرشحًا ، لكن تايغا تترك ، وترك يساكو ليصبح رئيس مجلس الطلاب. يعترف حبه لسمير أمام الجميع ، لكنها لا تستجيب لمشاعره. تايغا يغضب من هذا ، ويحارب سومير على استعداد ؛ بعد توقف ريوجي وأعضاء المجلس عن القتال ، اعترفت سومير بأنها لم تكن تريد من يساكو التضحية بكل شيء من أجلها. يوساكو يسمع هذا ويذكر أنه سعيد لأنه وقع في حبها. عندما تغادر مينوري ، تسألها إمي إذا كانت تشعر بالذنب. بعد يومين ، تغادر سومير للدراسة في الخارج ويتم تعليق تايغا لمدة أسبوعين. يُطلب منها إرسال رسالة اعتذار إلى سومير وبدلاً من ذلك ترسل خطابًا بكلمة "أحمق".

24m 2009

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات